لمحة تاريخية

 2005 لقد تم إنشاء مركز تعليمي صغير في "كوالامبور" في ماليزيا. لقد كان مركزاً يضم فصولاً دراسية ومعلمين بعدد محدود. ولقد عمل المعلمون بجدية وتفانٍ للوصول إلى تقنيات وأساليب التدريس الأفضل للطلاب. ونسبة إلى النمو والتطور المتنامي للطلاب فقد تضاعف حجم المركز مما مكن من إضافة المزيد من القوة العاملة والمرافق. بالإضافة إلى ذلك، فقد تم تشكيل فريق الإدارة من هذه السنة. كما تم حوسبة عملية تسجيل الطلاب من أجل تقديم خدمة أفضل لعملائنا، وتم حفظ وتسجيل وتسديد الرسوم وملفات الطلاب في أنظمة الإدارة حيث يمكن للمدراء التنفيذيين إجراء أية عملية بصورة أكثر كفاءة وفعالية.

في عام 2008 تم إنشاء المركز الرئيسي لمجموعة عبقري الذكاء العقلي في عام 2006 في "كولامبور"، ماليزيا. وبتطورها من مركز تعليم صغير إلى أكاديمية مهنية للحساب بواسطة العداد والحساب الذهني، فقد كافحنا لتطوير وترقية خدماتنا وبرامجنا للأفضل لجميع طلابنا باستمرار. ولقد كرسنا جهدنا للتأكد من أن تقديم الدروس، ومنهاج التدريس، والمرافق، والجودة والنوعية الأكاديمية يكون على أفضل قيمة بالنسبة لطلابنا.
وفي عام 2010م، بدأنا إطلاق/ استهلال برنامج عبقري الذكاء العقلي "GMA INTERNATIONAL" وتطبيق منح امتيازات الأعمال في ماليزيا.
في البداية، تم توسيع تطبيق منح امتياز الأعمال في ماليزيا. ومع دعم نظام حق منح الامتياز الكامل في هيئة الإدارة والشؤون الإدارية، ولقد تم تأسيس الامتيازات في عدة مناطق سكنية أو مقاطعات حول كوالامبور. وبالتدريج، فقد التحق عدد من الحاصلين على الامتياز المتحمسين، من ولايات أخرى في شبه الجزيرة الماليزية، التحقوا بمجموعة عبقري الذكاء العقلي. بالإضافة إلى ذلك تلقى الحاصلين على الامتياز من قبلنا على الدعم والمساندة الكاملتين بدءاً من التخطيط المبدئي وحتى تشغيل أعمالهم عندما قرروا اختيار مجموعة عبقري الذكاء العقلي كشركاء لهم في مجالهم العملي.
من أجل تقييم وتشجيع طلاب "GMA INTERNATIONAL" وسط المؤسسات الحاصلة على الامتياز، فقد تم عقد منافسة عبقري الذكاء العقلي الأولى في منتجع "ماليزيا" ولقد استمتع جميع المشاركين بهذه المنافسة. ولقد أصحبت المنافسة في وسط عروض ترفيهية ضمن مهرجان وعروض سحرية وتعليمية، وأنشطة أخرى للأطفال في الكرنفال.

تم طباعة هذا المقال من موقع عبقري الذكاء العالمي (gma-edu.com)

© جميع الحقوق محفوظة

(طباعة)