فرص منح الامتياز من قبل "مجموعة عبقري الذكاء العقلي"


تمتلك "مجموعة عبقري الذكاء العقلي" نظام مساعدات ومساندة متكاملٍ وشاملٍ وهو موضوع وجاهز لمساعدة عملائنا المرخص لهم في تطوير برنامجهم التعليمية بإضافة نوعية للبرنامج. وتتكون هيئة التدريس من مهنيين ذو خبرة في التسويق، التعليم، والتقنية، والشؤون المالية، والشؤون الإدارية. وكل واحد منهم جاهز لمساعدتكم وتوجيهكم إلى طريق النجاح. إنّ "مجموعة عبقري الذكاء العقلي" ليست مجرد مستشار أعمال تجارية، ولكنها أكاديمية على علم ومُتَمَرِّسة وذات حنكة ودراية في مجال التعليم المنهجي واللامنهجي. ويتميزون بأنهم ينتمون إلى نظام دعم ومساندة داخلي قوي وفعال والذي يقدم مساعدة استشارية لا تقدر بثمن.
وبعد الالتحاق بمجموعة "عبقري الذكاء العقلي" التعليمية، سيحضر المرخص لهم برنامج تدريب شامل ومكثف. وهنا ستكونون على معرفة ودراية بالمنتج، واستراتيجيات التسويق والتنفيذ لكل جزء من مكونات أعمال "مجموعة عبقري الذكاء العقلي". وبدءاً من تخطيط الأعمال ومروراً بعملية وضع الأسعار وتعيين الموظفين، سوف تغادرون هذا المكان مزودين بالمعرفة التي تحتاجونها لبناء أعمال رائعة تحقق لكم فوائد جمة خاصة بكم.

التدريب وتقديم الاستشارات

إلحاقاً للتدريب المبدئي، سيتلقى أصحاب الامتياز، أي المرخص لهم، النصح والاستشارة والدعم ميدانياً أثناء الانطلاق الابتدائي والتطور المستمر لأعمالهم. كما سيتم من خلال عقد اجتماع إقليمي دوري لأصحاب الامتياز بالإضافة إلى اجتماع دولي سنوي عرضاً للفرص في مشاريع التعليم والفرص في التواصل والارتباط بشبكة نظرائكم في جميع أنحاء العالم.
وستعمل "مجموعة عبقري الذكاء العقلي" أيضاً مع أصحاب الامتياز لمساعدتهم في إنشاء المراكز الخاصة بهم في الأماكن المزدهرة ذات الفوائد الجمة. ومن واقع خبرتنا في تصميم المراكز، سنكون قادرين على مساعدة أصحاب الامتياز في إنشاء المراكز الخاصة بهم بسرعة وفعالية.
إن الرؤية والتصور العالي لـ "مجموعة عبقري الذكاء العقلي" في مجال الدعاية المحلية يعتبر واحداً من الطرق التي نساعدكم بها لتقديم اسم "عبقري الذكاء العقلي" فعلياً داخل كل أسرة بيت في بلد صاحب الامتياز.
كما ستتلقون أيضاً نشرات دعائية وفنية تعريفية، وحملات دعائية تجارية، وحملات بريدية مستمرة.
وستستمر "مجموعة عبقري الذكاء العقلي" تستثمر في التطوير المتواصل للمنتجات، والبرامج، ونظام الوسائل التي تلائم سوق تقنية التعليم المتنامية في عالم اليوم والمستقبل. ومع نمو شبكة المرخص لهم ونظام الدعم، سوف نستمر في المحافظة على المعايير القياسية للتعليم بواسطة عداد الحساب الذهني في جميع أنحاء العالم.

فوائد صاحب امتياز
المدخل إلى عالم المال والثروة
  • يعتبر هذا، إلى حدٍ ما، تغلب على ما يُعَرَّف من قبل المصارف ومؤسسات التطوير بأنه أدنى جوانب المخاطرة للامتيازات وبناء عليه فتحقيق النجاح سهل. والممولون أصحاب الامتياز والمرخص لهم لديهم "شبكة آمنة" مع مانحي الامتيازات والتراخيص الذين اختبروا وجربوا نظام منح الامتيازات مع مجموعتنا العالمية.
  • خبرة مانح الامتياز "لمجموعة عبقري الذكاء العقلي"
  • لقد تكونت مجموعة منح الامتياز عبر سنين من الخبرات والتجارب والأساليب المطورة. وهذا ما يحدد ويقلل من المشاكل التي عادة ما تحدث في البداية، وتمكن شخصاً ليس لديه خبرة في صنعة معينة، أن يصبح جزءاً من المجموعة ويحقق نجاح باهر ومميز.
التدريب المهني أو الاحترافي "لمجموعة عبقري الذكاء العقلي"
  • يقدم مانح الامتياز التدريب الابتدائي والمستمر للحاصل على الامتياز الجديد. ويساعد هذه الجهة المرخص لها في جميع وجوه الأعمال التجارية. ويساعد هذا في إعداد المرخص له على جميع المستويات؛ أي التدريب على الإدارة، والأساليب التقنية، والنظرة العامة التمهيدية، والترقية والتطوير، والعرض، بالإضافة إلى تدريب الموظفين على جميع المستويات. وهذه هي فائدة خاصة للأشخاص الجدد الذين ليس لديهم الخبرة، والمعرفة، أو مهارات الحساب الذهني، الذين يرغبون في الدخول إليها. وحال المصادقة على طلب الحصول على الامتياز أو الترخيص، وتوقيع اتفاقية الامتياز، ومن ثم عملية الشراء الناجح للامتياز أو الترخيص الخاص، سوف يخضع المرخص له أي صاحب الامتياز أو الموظفين لبرنامج تدريب مكثف. وأثناء التدريب، سيتم بالتفصيل مناقشة جميع الأوجه القانونية المتعلقة في البرنامج.
المعايير القياسية لمجموعة "عبقري الذكاء العقلي"

سيزود مانح الامتياز أو الترخيص المرخص له بالمساعدة المستمرة من طوال فترة علاقتهما التجارية. بالإضافة إلى ذلك، يكون مانح الامتياز في وضع ملائم لتقديم البحث والتطوير المستمر، الذي يسهم في تتقديم المنتجات والخدمات الجديدة.

التعاون في أعمال "مجموعة عبقري الذكاء العقلي"

يعني شراء الامتياز أن تصبح جزءاً من "المجموعة" حيث يعمل جميع الأعضاء معاً لمصلحة الجميع. ويساهم الجميع ما نجاح الامتياز ويتشاركون الأفكار للفائدة وتحقيق الانجازات.
إن المحافظة على العلاقة ودعم إجراءات التشغيل المحددة بوضوح ومعايير الجودة، تساهم في النمو من خلال تقديم النصح والإفادة، والترقية، والبحث والتطوير.

أسباب النجاح في مجموعة عبقري الذكاء العقلي
  • مجموعة لديها فهم وتجربة مجربة ومثبتة
  • لديها النصح والتوجيه الذي يبقى طوال عمر اتفاقية الترخيص
  • مستوى مخاطر أدنى وفرصة فشل ضئيلة
  • علاقة تجارية متطورة كلما قمت بالمزيد من الدعاية كلما حققت انجازات أكثر
من يمكن أن يكون صاحب امتياز "لمجموعة عبقري الذكاء العقلي" أو صاحب امتياز "مجموعة عبقري الذكاء العقلي" الرئيسي؟
  1. جميع أولئك الذين يمتلكون مهارات تجارية، وتوجيه الإنجاز، ولديهم القدرة على تولى أعباء الإدارة، والتشغيل، والتسويق في المجالات المحلية، وحب الأطفال، وفائدة المشاركة في مجهود رائد ورائع ومدهش لتطوير أطفال الغد حيث سيكون العمل لديهم تحدياً، ذهنياً ومالياً في سبيل النجاح، وسوف يساعدهم الامتياز في رسم الخطوط الكبرى.
  2. من يحب التسويق ويرغب في الأعمال التجارية الكبرى
  3. من يود مساعدة أولياء الأمور في تطوير أولادهم
  4. من يريد أن يصبح رجل إعمال
  5. من يهمه أمر بناء مستقبل للأطفال
  6. من يرغب أن يكون سيد أو مدير نفسه
  7. من يحب التحديات
  8. ربة البيت المتعلمة، التي ترغب أن يكون لها دخلاً جيداً، مع القيام بالاعتناء بشؤون عائلتها
  9. الزوج الجيد الذي يريد بناء مساراً وظيفياً جيداً لزوجته المتعلمة
من يمكن أن يكون معلماً لدورات "مجموعة عبقري الذكاء العقلي"
  • أي شخص حاصل على شهادة جامعية
  • شخص يتملكه حب كبير للأطفال ومقدرة تعليمية لجعل نفسه مواكباً لأحدث الأبحاث والمنهجيات الإبداعية
  • من يحب أن يتعلم ويتحدى نفسه
  • من يرغب في العمل بدوام جزئي أو كلي
  • من يستمتع بالإنجازات
الإجراءات الخاصة بطلب التقدم للحصول على امتياز أو ترخيص من "مجموعة عبقري الذكاء العقلي"
  1. الحصول على طلب استمارة
  2. تحديد المكان أو المصادقة والاعتماد من قبل الشركة
  3. القيام بالفحص والتحقق من الميزانية
  4. قبول الطلب وتوقيع الاتفاقية
  5. تسديد الرسوم الخاصة بالامتياز أو الترخيص
  6. تدريب معلمي البرنامج
  7. إعداد تقرير أو عقد حلقة تباحث ونقاش
  8. الإعلان للعامة والبدء في العمل
رسالة مهمة

يقوم جميع وكلاؤنا ومدرسونا، وبصورة ثابتة، بتطوير مهاراتهم التعليمية، وخلق بيئة تعليم جيدة، وتحقيق النشاط في أسلوب تعليمي مفعم بالحيوية والنشاط. إن هدفنا الأساسي هو خلق رغبات الطلاب التعليمية والاعتماد على النفس، وتنوير عقولهم، وتطوير قدرة وطاقة الاستجابة والتفاعل من أجل تنشيط وحفز مواهبهم الكامنة. وعبر سنين من التطبيق، قامت "مجموعة عبقري الذكاء العقلي" بتدريب عدد كبير من الطلاب الممتازين.
ولم يكن أداؤهم في المنافسات الدولية والمحلية حسناً فقط، بل حظوا أيضا باعتراف العالم، بأنهم على قدر كبير من التميز والابداع.
ومن أجل تطوير طريقة العد عن طريق العداد أداة الحساب السحرية، ولتمكين معظم الطلاب للحصول على الفرصة لتعلمها لتطوير معدل الذكاء لديهم، سنقوم بإنشاء فصول أطفال للأعمار من 5 إلى 13 سنة.
وفي وقت قصير، كأكاديمية مهنية لتعليم الحساب الذهني، نواصل الجودة التعليمية العالية والتثبت والتأكد من المجتمعات.
ومن خلال التدريب والاستشارة والتوجيه المتصف بالمهنية، سيظهر بوضوح أداء أطفالكم الممتاز في العد والحساب.

 

 

تم طباعة هذا المقال من موقع عبقري الذكاء العالمي (gma-edu.com)

© جميع الحقوق محفوظة

(طباعة)