من نحن
من نحن
من نحن

 تأسست مجموعة عبقري الذكاء العقلي التعليمية في العام 2005م بشأن تطوير استخدام العمليات الحسابية من خلال (الأباكس) حيث بدأنا العمل من خلال مجموعة تعليم صغيرة في مدينة كوالالمبور في ماليزيا ثم تطور المشروع إلى مجموعة مراكز منتشرة حول العالم وأصبح لدى المجموعة وكلاء حصريون يتم من خلالهم توزيع البرنامج على المؤسسات التعليمية , حُظي البرنامج بردود فعل رائعة من أولياء الأمور وعموم الجمهور، وكذلك اعتراف من الجهات الرسمية حيث أصبحت مجموعة عبقري الذكاء العقلي التعليمية رسمياً عضو مجلس الاتحاد الدولي للعداد والحساب العقلي في الصين، وخلال هذه السنوات بذلنا جهداً مستمراً في تحسين وتطوير محتويات مقرراتنا التعليمية لتلائم المعايير الدولية للعداد والحساب العقلي لتحقيق فائدة عظيمة للطلاب. ومن خلال التدريب المستمر والتركيز على الجودة تميز الطلاب إلى درجة المنافسة الرهيبة التي ظهرت جلية على روح التحدي عند الطلاب المميزين فكانوا قادرين على الحصول على درجات متقدمة وفوز وتألق تحدثت عنه وسائل الإعلام عندما شارك طلاب الدول العربية في مسابقات عالمية لينافسوا دولا شهد لها التاريخ بالتقدم في هذا المجال مثل ماليزيا والصين واليابان.

مجموعة عبقري الذكاء العقلي تقدم فرصة استثمارية للمؤسسات التعليمية

نقوم في الوقت الحاضر، بتوسعة أعمالنا التجارية، ونتطلع إلى دعوة الأشخاص الطموحين إلى الدخول في تشغيل وإدارة العمل التجاري المُرَخَّصَ عبر السوق في كل دول العالم حيث وصلنا لأكثر من 21 دولة. بالإضافة إلى ذلك، فإننا نوصي، وبشدة، بالأخذ ببرامجنا، ونؤمن بأن السوق المحتملة ما زالت تنمو؛ ولهذا السبب، فإننا نهيئ أنفسنا للمزيد من توسيع الامتيازات.
وفي الوقت الحاضر، لدينا ما يزيد على سبعمائة (700) مشروع امتياز في التطوير في جميع أنحاء العالم، مما يجعل هناك فرصاً غير منتهية وتتوسع مجموعة عبقري الذكاء العقلي "GMA INTERNATIONAL" في جنوب شرق آسيا، وفي عموم آسيا، وأوروبا، والشرق الأوسط وأمريكا. وهذا يعني أن هناك فرصاً وظيفية جمة للأشخاص الراغبين في الانضمام لأسرة "GMA INTERNATIONAL".
حيث تتميز بأنها تضم أفراداً مختلفي البيئات الاجتماعية والثقافات. ولقد عملوا في مجالات عمل أخرى متعددة من قبل ويمتلكون خبرات تعليمية. بالإضافة إلى ذلك، فإنهم يتشاركون في الشغف بتعليم القيم والمهارات للطلاب ومساعدتهم في تحقيق الأفضل في بيئة سريعة التغير، نحن نتقدم بسرعة نحو الانتشار الواسع والكبير.
يعتمد النجاح على فريق العمل والجهود المنسجمة والمتناغمة من مجموعة من المهنيين. وتمتلك مجموعة عبقري الذكاء العقلي عدداً وافراً من المستثمرين والمعلمين الصفوة المتميزين الذين جاؤوا من بيئات وثقافات مختلفة من جميع أنحاء العالم. ولقد عملوا في مجالات أخرى عديدة من قبل، ويمتلكون خبرات تعليمية جمة. علاوة على ذلك، فإنهم يتشاركون في الشغف بتدريس القيم والمهارات للطلاب ومساعدتهم في الوصول إلى المستوى الأفضل في بيئة سريعة التغير. ومع الموقف والاعتقاد الصحيح، يكون كل شيء ممكناً في مجموعة عبقري الذكاء العقلي. وحتى الآن، فإنّ شركتنا تنمو بخطى قوية.
للك التحق بأسرة عبقري الذكاء العقلي لرحلة مهنية رائعة واستثنائية!
تهانينا لجميع المراكز الممتازة ذات الأداء الأفضل لمجموعة "GMA INTERNATIONAL" والمعلمين الأفضل الذين انضموا إلينا في جميع الأوقات.
وعلاوة على ذلك، فإننا نأمل بأن نرتقي ببرامجنا إلى أداء أكاديمي أعلى، جنباً إلى جنب مع جميع الأعضاء الذين هم في موضع التقدير وعملوا معنا لفترات طويلة من الزمن.

تصميم وتطوير: ماسترويب